أعلنت “اتصالات” اليوم عن إطلاق جوائز الأعمال الصغيرة والمتوسطة لعام 2018 (SMB Awards 2018) لتكريم وتسهيل الإنجازات البارزة للأعمال الصغيرة والمتوسطة والناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تكرم الجوائز الأداء الفردي والجماعي عبر سبع فئات، وهي: تسمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة لهذا العام، وجائزة التحول الرقمي، وجائزة الشركة الناشئة للعام، وجائزة الابتكار، وجائزة التأثير الاجتماعي الإيجابي، وجائزة رواد الأعمال الشباب، وجائزة الاختراقات التقنية.

عصام محمود، النائب الأول لرئيس قسم الأعمال الصغيرة والمتوسطة في “اتصالات” قال  “تعد الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة عاملًا أساسيًا للنمو الاقتصادي والابتكار وخلق فرص العمل في الإمارات العربية المتحدة، إنها بلا شك المحرك لنمو اقتصاد البلد، لذا فنحن بحاجة إلى دعم نجازاتهم وإظهار التقدير لها والاحتفاء بها”.

أضاف “يسرنا أن ندعم الأعمال الصغيرة والمتوسطة في البلاد من خلال جوائزنا الافتتاحية للأعمال الصغيرة والمتوسطة، وتأتي هذه المبادرة الجديدة متماشية مع جهودنا المتواصلة لدعم الأعمال الصغيرة والمتوسطة والأعمال الناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إنشاء منصة تسلط الضوء على عملائنا من الأعمال الصغيرة والمتوسطة، وبالتالي تعزيز مكانة “اتصالات” كشريك الأعمال المفضل في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

تقدر تقارير الصناعة تأسيس أكثر من 100000 شركة جديدة متجرًا في الإمارات العربية المتحدة على مدى السنوات الثلاث المقبلة.

تخدم “اتصالات” حاليًا أكثر من 300000 عميل من الشركات الصغيرة والمتوسطة في البلاد، حيث تعمل معهم بشكل وثيق عبر رحلتهم للتحول الرقمي.

الترشيحات مفتوحة للأفراد والشركات في سبع فئات حتى 15 نوفمبر 2018.

اضغط هنا لمزيد من التفاصيل حول طريقة الترشيح ومتطلبات التقديم.